الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خلال 48 ساعة.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل لقاء سيمبا

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بدأ في التعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية، وقال أبو عبلة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن «معلول» سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بداية من الخميس المقبل ولمدة 48 ساعة، وينتظم بعدها بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد أبو عبلة أن معلول سيكون جاهزا للمشاركة في  المباريات المقبلة عقب مواجهة سيمبا التنزاني، وذلك بعد انتهاء اللاعب من برنامجه التأهيلي المنفرد في القاهرة.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في العاصمة التنزانية دار السلام. 

ويخوض الاهلي مرانه اليوم في إطار استعدادات الفريق للمواجهة الصعبة أمام فريق سيمبا بطل تنزانيا. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة بعد عصر الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاهلي قد حقق الفوز في الجولة الاولي من دوري المجموعات علي فريق المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني.