الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| بعدما تألق في «جالاتا سراي».. عقدة نجوم الكرة المصرية من مصطفى محمد

الرئيس نيوز

بات مصطفى محمد، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر والمعار في صفوف الدوري التركي عبر بوابة نادي جالاتا سراي، أحد الأسماء اللامعة بين اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية بعدما سجل مصطفى محمد 4 أهداف مع فريق جالاتا سراي، منها 3 في الدوري التركي وهدف وحيد في كأس تركيا.

ورغم أن الجميع خارج مصر وبعض المصريين توقعوا وصول مصطفى محمد إلى العالمية والوصول إلى الأرقام التي حققها الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلا أن أن هناك بعض نجوم الكرة المصرية التي لم تنجح في تحقيق الأرقام بات تألق مصطفى محمد، يمثل لهم عقدة كبيرة للغاية في الفترة الماضية.

وكان أحمد بلال، نجم النادي الأهلي، هو أول الأسماء التي وجهت انتقادات لاذعة إلى مصطفى محمد منذ رحلة تألقه بين طنطا والزمالك والمنتخب الأولمبي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ولم يسلم مصطفى محمد من الانتقادات بعدما انتقل إلى الدوري التركي حيث خرج أحمد بلال بتصريحات جديدة يؤكد خلالها أنه لا يتابع الدوري التركي لعدم امتلاكه وقت لمتابعة مباريات الدوري التركي.

من جانبه، رفض أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، الانتقادات التي تعرض لها اللاعب وأكد أن جميع المصريين مطالبين بدعم مصطفى محمد لاستحقاقه الدعم مشددًا أنه سيسافر إلى تركيا في أقرب وقت للاجتماع مع مصطفى محمد ودعمه في بعض المباريات خلال تواجده في تركيا.

كما أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر سابقًا، أن مصطفى محمد من أفضل المهاجمين في الوقت الحالي مشيرًا إلى أن الكرة المصرية كانت تعاني في الفترة الماضية من عدم وجود مهاجم لمنتخب مصر.