السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| تفاصيل غضب حسين الشحات من مسئولي الأهلي واقترابه من الدوري السعودي

الرئيس نيوز

فجر مصدر مقرب من حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن نية اللاعب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري بعدما أبدى اللاعب استياءه طوال الفترة الماضية بسبب عدم حصوله التقدير المناسب من قبل إدارة النادي بشأن تعديل عقده من الناحية المادية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن حسين الشحات يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد تجديد عقود عدد كبير من اللاعبين وتعديلها من الناحية المادية وتجاهله تمامًا من ذلك الملف.

وتابع المصدر أن حسين الشحات بدأ في التواصل مع أحد وكلاء اللاعبين لتسويقه في الدوري السعودي خاصة أن نادي الاتفاق السعودي أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب بداية الموسم الكروي الجديد.

ورغم أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن في تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية أن حسين الشحات مستمر في الأهلي، إلا أن المصدر المقرب من اللاعب أكد الاستياء الكبير الذي يعاني منه اللاعب ورغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأتم المصدر تصريحاته: "حسين الشحات كان حلمه إرتداء قميص النادي الأهلي ولكن هو يشعر بعدم حصوله على التقدير المناسب لقدراته ويرغب في تكرار تجربة الاحتراف في السعودية أو الخليج".

ويغيب حسين الشحات عن سفر بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا من أجل مواجهة سيميبا التنزاني بسبب الإيقاف الذي يتعرض له اللاعب بقرار تأديبي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.