الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة ليبيا الرياضية 2 libya Sport TV الجديد

الرئيس نيوز

يبحث العديد من كرة القدم، عن تردد قناة ليبيا الرياضية 2، والتي تقوم بإذاعة الكثير من البطولات العربية والأوروبية والتي يتابعها الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، عقب حصولها على حق بث تلك المباريات الخاصة بالدوري الليبي ومباريات كأس إيطاليا ومباريات كأس العالم للأندية وغيرها.

تردد قناة ليبيا الرياضية 2


وعلى المستوى المحلي كقناة ليبية تنقل البث المباشر لكأس الفاتح الليبي والدوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم، لذلك هي واجهة تلفزيونية للماتشات الحصرية مما جعلها تاخذ شهرتها التي تليق بها، وتبث القناة العديد من البرامج أهمها برنامج الكورة والناس- 90 دقيقة، رياضية نت.

وتعكس القناة اداءها المحترف في متابعة اخبار الرياضة الليبية والعالمية، حيث تعتمد تقارير مصورة لمختلف الألعاب الرياضية، وتوفر القناة برامج متعددة تمارس من خلالها التحليل الرياضي واستعراض قضايا الكرة، لذلك تجمع جميع خصائص القناة المتكاملة.

وتستهدف قناة ليبيا الرياضية 2، تدشين محتوى رياضي نوعي يلبي تطلعات محبي عشاق الكرة، لتساند  وجود محتوى متطور يواكب أخبار الرياضة ومزايا الاستديوهات التحليلية، ومتابعة تطورات الأندية وانتقال اللاعبين.


وسعياً لتحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة أطلقت القناة التردد الجديد الذي يعمل بتقنية HD عالية الجودة أو SD القياسية العادية، ومع ظهور قناة ليبيا الرياضية 2 على النايل سات والعرب سات بإسم libya Sport HD Channel، سجلت أعلى نسب مشاهدة، لتميزيها في إذاعة أقوى المباريات في المنافسات الدولية.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق قناة ليبيا سبورت بتوجيهات الرئيس الليبي السابق معمر القذافي في 2004، وقد تم العمل على تزويدها بأحدث التكنولجيا لانتاج محتوى ذات جودة والحرص بشكل مستمر على تحسين جودة البث الإرسالي، تتألف الباقات الرياضية من قناتين هما libya Sport TV، libya Sport 2، حيث تخصص كقنوات مفتوحة يسهل التقاطها على نايل سات وعرب سات.