الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شريف منير يتحدث عن دوره في فيلم «السرب»

الرئيس نيوز

أكد الفنان شريف منير؛ أنه يحب الأفلام من نوعية فيلم السرب والذي يتحدث عن عملية القصاص من قتله الأقباط المصريين في ليبيا.

وقال منير في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "صدى البلد": "أحب هذا النوع من الأفلام وهذه الأدوار لأنني أعبر من خلالها عن حبي لمصر؛ هذه هي اللحظة التي أظهر من خلالها حبي لبلدي ولمصر الجديدة التي تحقق خطوات عظيمة".

وأضاف: "أتابع قنوات الجماعة الإرهابية لكي أعرف كيف يفكرون؛ ما يقولونه اعتدنا عليه؛ يوميا يخرجون ليقومون بالسب والحديث عن نفس الموضوعات والأمر أصبح طبيعي مثل غسل الأسنان؛ نحن في مصر نحقق نجاحات في الواقع ومن خلال السينما".

وتابع: "فيلم السراب مشرف خاصة وأنه مبني على واقعة حقيقية؛ مجزرة حقيقة حدثت وحصلنا على ثأرنا؛ لقد علم الناس عن الأمر لكنهم لم يشاهدوه؛ نحن سنجعلهم يشاهدونه".

وأوضح: "نعمل على أن يرى الناس جزء بسيط مما حدث بالفعل؛ وسيفخرون وسيكونون سعداء بالفيلم وأحداثه؛ أتشرف بالمشاركة في مثل هذه النوعية من الأفلام".

وعن دور أحمد السقا في الفيلم قال منير: "أحمد السقا هو بطل الفيلم لكنه لا يحب أن يتحدث عن نفسه؛ يلعب دور رائع وقام بتجسيده بشكل قوي وسوف يعجب الجمهور".

واختتم: "أنا ضيف شرف في الفيلم وكذلك أسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم؛ أحنا مش ضيوف شرف احنا شرف لينا العمل في الفيلم وكل واحد له دور مش هينساه الجمهور".