الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«خرج طفلا وعاد شابًا».. «عبده» يعود لأسرته بعد 20 سنة (القصة الكاملة)

الرئيس نيوز

شهدت قرية اللشت بمركز العياط جنوب محافظة الجيزة؛ اليوم الجمعة؛ عودة عبده جمعة عبده الذي أصبح شابا بعد أن تاه من والديه منذ أكثر من 20 عاما حينما كان طفلا لم يكمل عامه الثالث؛ ليعود إلى حضن والديه وسط أفراح ودموع وزغاريد.

البداية تعود لعام 2000 عندما خرج الطفل "عبده جمعه عبده" للهو أمام منزله بقرية اللشت بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة؛ وتعلق بإحدى السيارات لتأخذه إلى مركز الواسطى بمحافظة بني سويف؛ فأخذه أحد الأشخاص مالك ورشة ألومنتال؛ والذي شد على يده وبدأ تعليمه الصنعه حتى اشتد عودة وهو لا يعرف أين أسرته؟.

وقبل شهرين من الآن أي في نهاية العام المنقضي ذهب بعض أهالي القرية للبحث عن طفل آخر خرج من منزله ولم يعد خلال الفترة الحالية؛ فوصل بهم الحال للجلوس امام ورشة الالومنتال؛ وتطرق الحديث حيث بدأ مالك الورشة في سرد قصة الشاب الذي يعمل لديه وكيف عثر عليه قبيل 20 عاما؛ وخلال الحديث أمام الأهالي الذين كان أحدهم صديق والد ذلك الشاب والذي بدأ يتذكر قصة الطفل "عبده" وتشابه تلك الأحداث مع نجل صديقه الغائب؛ ليعود إلى القرية يحمل البشرى لصديقه وزوجته وأولاده.

"العاطفة قادت الأم لمعرفة ابنها".. في لحظات بعد قدوم الأب بدأ يشعر بقلبه بأن ذلك الشاب اليافع هو نجله؛ وعند إحضار والدته، فور رؤيته أكدت بأنه نجلها؛ وبعد موافقة الشاب تم إجراء التحاليل اللازمة والتي أثبتت بأن ذلك الشاب هو نجلهم الغائب منذ 20 عاما؛ وعاد اليوم الجمعة؛ الشاب إلى منزله وسط زغاريد وافراح القرية.