الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

اقرأ الآن.. موعد عيد الحب ٢٠٢١.. اعرف توقيت الفلانتين في مصر

الجمعة 12/فبراير/2021 - 04:40 م
الرئيس نيوز
طباعة
يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن موعد عيد الحب ٢٠٢١، بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الحب في مصر، للاستعداد باختيار ومعرفة أحدث الهدايا المتبادلة بين المحتفلين بالعيد سواء كانوا أصدقاء في العمل أو أسرة أو مرتبطين.

موعد عيد الحب ٢٠٢١


ويحتفل المتحابين بمختلف علاقتهم سواء زمالة عمل أو جيران أو أسرة واحدة أو مرتبطين عاطفيا بيوم 14 فبراير من كل عام بمختلف دول العالم يتبادلون خلاله الهدايا الرمزية تعبيرا عن مشاعر الحب والمودة والتقدير تجاه بعضهم لبعض مثل الورد والدباديب الحمراء أو قطع حلوى وغيرها من الهدايا التذكارية.

ويتميز يوم عيد الحب في مصر، بامتلاء السينما والمسارح وكورونيش النيل بالأحبة والأزواج والاقارب للاحتفال بهذا اليوم، كما تقيم ساقية الصاوي عدد من الحفلات الرومانسية في هذا اليوم، إضافة إلى بعض الفنادق أيضا، ويتبادل العشاق والأحبة الهدايا.

وهذا العام يتزامن الاحتفال بعيد الحب مع التباعد الاجتماعي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ينتشر بسرعة فائقة خلال موجته الثانية، والذي يخترق الجسم عن طريق لمس الأسطح المحتوية على الفيروس لذلك استحدث المحتفلين بالعيد الحب هدايا تتناسب مع الوضع الراهن من تصميم كمامات واقية للوجه باللون الأحمر ذات الرسومات والأشكال المعبرة عن الحب وكمامات رسومات القلوب والورد للتعبير عن الحب رغم التباعد المجتمعي، والورد الطبيعي الأحمر، بالإضافة إلى الدباديب الحمراء للتعبير عن مظاهر الحب. 

أبرز هدايا عيد الحب 2021


ويمكن للذين يحتاورن في شراء هدية لمن يحبون لهذا اليوم، فقد هناك عدة أفكار لتلك الهدايا، أبرزها: تابلت، حزام، بيجامة، قلم ونوت فخمة، ساعة، سلسلة، حذاء، كرفتة، قميص رجالي، بليزر، - مكبر الصوت الذي يعمل بالبلوتوث لمحبي الموسيقى، ماكينة إعداد القهوة، هاتف جديد، نظارة شمسية، محفظة نقود فخمة.وغيرها من الهديا التي تدخل البهجة على الأشخاص.

أماكن للاحتفال بيوم عيد الحب 2021


يعد الكورنيش من أكثر الأماكن التي يذهب فيها الأشخاص لقضاء هذه اليوم وسط الورود والعطور، كما يقوم الأشخاص بدخول السينما ومشاهدة الأفلام الرومانسية التي تعرض في هذا اليوم، وأيضا الحدائث والمنتزهات العامة تكتظ بالأفراد، وركوب السفن في النيل وقضاء يوم وسط الموسيقى الصاخبة وسماع الأغاني، كما يقوم بعض الأشخاص في هذا اليوم بالسفر إلى العين السخنة أو شرم الشيخ، والغردقة، لقضاء عطلة جميلة.

أبرز رسائل في عيد الحب 2021


لم أجد سوى عيد الحب ليعبر عن مشاعري اتجاهكم كل عيد حب وأنت طيب

مع عيد الحب.. يجب أن نعبر جميعا عن المشاعر الطبية التي تربطنا كبشر في هذا العالم المظلم 

أجمل باقات الورد للتعبير عن الحب في يوم عيده العالمي.

لمتابعة المزيد من الأخبار عبر موقعنا اضغط هنـــــا



ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads