الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«اتفقا مع المتهم».. الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف طالبتين بالمطرية

أرشيفية
أرشيفية

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، من كشف غموض  اختطاف فتاتين ابنتي عمومة عقب خروجهما من مسكنهما، لزيارة إحدى صديقاتهما بمنطقة المطرية. 

وفى وقت لاحق تلقت أسرتهما اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص أخطرهما خلاله المتصل، بتواجد الطالبيتن بمنطقة الخصوص بالقليوبية وساومهما على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحهما.

وتبلغ قسم شرطة المطرية بالواقعة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة واللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية توصلت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية من ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم فى إجراء المساومة.

وبمواجهته أمام العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع أقر باتفاقه مع المتغيبتين على الادعاء بخطفهما ومساومة المبلغين على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحهما، وفى سبيل ذلك قام باصطحاب الطالبيتن إلى شقة خاصة بإحدى صديقاته كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وقام بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.