الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«الداخلية» توضح حقيقة خطف الأطفال فى كرداسة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة مقطع فيديو، تم تداوله على الفيسبوك لشخص يدعى خلاله، بخطف الأطفال لصالح شخص آخر.

ورصدت أجهزة المتابعة الأمنية مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك"، متضمناً يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيامه بخطف الأطفال لصالح شخص آخر مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة، وتبين أنه تبلغ لقسم شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من أحد المواطنين وبصحبته آخر "الشخص المعنى بمقطع الفيديو ، 14 عاما" مصاب بكدمات بالوجه.

وقرر الأول أنه أثناء سير كريمته البالغة من العمر 10 سنوات بمحيط سكنها قام الثانى بمضايقتها ومحاولة إمساك يدها، فاستغاثت بالأهالى وتمكنوا من ضبطه والتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها، بمواجهة الثانى - والذى يظهر عليه علامات التأخر العقلى- أقر بارتكابه الواقعة، بقصد المزاح وعلل مابه من إصابات نتيجة تعدى الأهالى عليه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المشكو فى حقه عقب تنازل المبلغ عن شكواه.

كما كشف فحص مقطع الفيديو بتعرض المتهم للتعدى من الأهالى أثناء ضبطه واعترافه بإدعاءات الخطف خشية من بطش الأهالى المتواجدين آنذاك، وبالنسبة للشخص، الذى ادعى أنه يقوم بخطف الأطفال لصالحه تبين أنه شريك لشقيقه بأحد المطاعم وبسؤاله نفى ما جاء بمقطع الفيديو. 

وبسؤال شقيق المتهم قرر أن المذكور يعانى من تأخر عقلى ودائم ترك المنزل والغياب عنه، لفترات وأن إدعائه بما جاء بمقطع الفيديو يأتى خوفاً من بطش الأهالى.