الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بخبث شديد.. قصة تهرب فاتن حمامة من المصورين

الرئيس نيوز

كتب الصحفي الكبير فوميل لبيب، والذى كان يتعامل مع نجوم الفن وتربطه علاقات صداقة بأغلب الفنانين والفنانات، في عدد نادر بمجلة "الكواكب" موضوعًا بعنوان: "الكاميرا ودلال النجوم".

وكان من بين هؤلاء الفنانات اللاتى أوضح فوميل لبيب طريقتهن فى التعامل مع المصورين الفنانة الكبيرة فاتن حمامة والتى أوضح أنها طوال عمرها لم تقل «لا» لأى مصور صحفى ولكنها كانت تتهرب من المصورين بخبث لذيذ، متابعًا فى شرح طريقة فاتن حمامة: "تقول لك استنى لما أشوف مواعيدى، دلوقت أنا رايحة الاستديو وهاخلص بعد 11 بالليل وعندى 4 أيام بالطريقة دى، يبقى قدامنا يوم الجمعة اللى هو يوم الإجازة".

وهنا يظن الصحفى أنها تمنحه الموعد يوم الجمعة، ويسألها عن الساعة التى يحضر فيها، ولكن سرعان ما تزور فاتن قائلة: عارف الجمعة اللى فاتت اتخانقت أنا وعمر لأنى خرجت أشترى شوية حاجات يوم الجمعة لأنه بيعتبر يوم الإجازة ده بتاعه"، وكانت وقتها متزوجة من الفنان العالمى عمر الشريف.

وإذا اقترح الصحفى أن يكون الموعد يوم السبت ترد فاتن حمامة: "السبت الجاى هاسافر إسكندرية علشان نختار أماكن تصوير الفيلم الجديد، ومش عارفة هرجع امتى، عمومًا خلينا نتكلم يوم الاتنين اللى بعد الجاى أكون رجعت".

وأكد فوميل لبيب أن الصحفى قد يظل شهرين على هذا الحال وهو على يقين بأن فاتن لا ترفض التصوير ولكنها مشغولة ومعذورة، لافتًا إلى أنه بعد هذ الرحلة الطويلة قد توافق فاتن على التصوير وتحدد موعد للصحفى وتستقبله بترحاب فى منزلها، ولكنها قد تمل من كثرة التصوير، وعلى المصور الذى يصورها أن يعمل حسابه بألا يزيد من الصور التى يلتقطها لها عن 12 صورة، مؤكدًا أنها بسيطة فى ملبسها ومظهرها، ولكنها ترمش كثيرًا من ضوء الكاميرا لأن أعصاب عينيها مجهدة من كثرة التصوير وبسبب أضواء الاستديو.