الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى باكيا: "الناس في القرى بتعاني وربنا كرمهم بالسيسي"

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ أن الحكومات السابقة لم تكن تنظر للقرى، لافتا إلى أن ميزانيات المحافظات كانت تنفق على المدن الكبرى ولم يكن ينظر أحد إلى القرى.

وبكى موسى على الهواء خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" تأثرًا بالأزمات التي يعاني منها المواطنون في قرى مصر.

وأضاف "كان بيتعمل ميزانية مثلا بـ 200 مليون جنيه كان بيتصرف منها 199 مليون على المدن الكبرى ومليون واحد على القرى عشان الناس مكانتش بتشتكي؛ ناس طيبين؛ الناس اتحملت وبكت كتير وألم كتير؛ أنا أعرف قد إيه كانوا بيعانوا".

وتابع: "كنت أذهب إلى المدرسة وأسير عدة كيلومرات عبر الأراضي الزراعية؛ لم يكن هناك أي طرق؛ وكنا نسير كيلومترات خلال الأراضي وملابسنا تتبلل من الندى".

وواصل: "أفتخر بذلك وكل أهالي القرى عليهم أن يكونوا فخورين لأنهم تحملوا إلى أن جاء وقت اليوم شعرت فيه الدولة بألم الناس".

وأكمل: "سنوات طويلة كان بيحصل كذب؛ كانوا بيقولوا هنعمل وننمي كان بيتكذب علينا وكل حاجة تطلع غير حقيقة؛ لازم ندي الناس حقوقها اتنسينا يا جماعة والقرى اتنست".

وتابع: "الوضع كان صعبًا لسنوات طويلة، لغاية ما ربنا أكرم الناس بالرئيس السيسي.. مهما أتكلم عن اللي بيعمله لأهل مصر لن يأخذ حقه".

واختتم: "تروح تدور على وحدة صحية يقولك هات شاش؛ هات الأبرة؛ معقولة؟ أبرة تشتريها وقطن تشتريه محدش كان بيسأل عن الناس ويجي مسؤول يروح مسؤول ويقضي فترته مع السلامة وضع صعب عانوا منه لسنوات طويلة وجه ربنا النهاردة بيكرمهم".