الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل لقاء الدحيل.. موقف 3 إصابات في صفوف الأهلي

الرئيس نيوز

تعرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصدمة قوية في الأيام الماضية بعدما ضربت الإصابة 3 لاعبين من التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهم وليد سليمان ومحمد هاني وحسين الشحات،.

وتأكد غياب وليد سليمان عن المشاركة في كأس العالم للأندية بعدما تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع فريقه أمام البنك الأهلي، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين على ستاد القاهرة.

ورغم محاولات الجهاز الطبي للأهلي تجهيز وليد سليمان، عن طريق حقن البلازما إلا أن موسيماني، رفض المخاطرة باللاعب، وقرر استبعاده من المشاركة في مونديال الأندية إلا أن «الحاوي» سافر مع بعثة الأهلي، ليدعم اللاعبين نظرًا لخبراته الكبيرة.

 كما اشتكى محمد هاني، لإصابة بالعضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز، يوم الثلاثاء الماضي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وخرج محمد هاني، من لقاء بيراميدز، في الدقيقة الثامنة، بعدما عجز اللاعب عن استكمال المباراة بسبب ثقل في العضلة الخلفية، وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعب لمباراة الدحيل، المقرر لها يوم الخميس المقبل.

وأخيرًا تعرض حسين الشحات، للإصابة في مران الأهلي الأخير في القاهرة، يوم الجمعة الماضي، قبل السفر مع البعثة إلى قطر، ولم يشارك اللاعب في تدريب الأهلي، بقطر، أمس السبت، بسبب الإصابة.

وأكد سيد عبدالحفيظ، أن حسين الشحات، سيتخلص من إصابته، ويشارك في تدريب الأهلي، غدًا الاثنين، معلنًا جاهزيته للقاء الدحيل القطري.