الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«قرار طائش».. حكاية أول زواج لملك الترسو «فريد شوقي»

الأربعاء 27/يناير/2021 - 12:07 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف الفنان فريد شوقى عن أول زيجة له، وذلك فى عدد نادر من مجلة الكواكب صدر عام 1959 تحت عنوان "أول زيارة للمأذون"، لافتًا إلى أن أول زيارة له للمأذون كان فى سن 18 سنة، وكان وقتها بدأ عمله قبل أيام قليلة فى مصلحة الأملاك الأميرية، ويسكن مع أسرته فى الحلمية الجديدة.

وأشار فريد شوقي، إلى أنه وقتها تعلق قلبه بجارة تسكن أمام منزله تكبره بخمس سنوات، وكانت متزوجة ولكنها كانت تشاغله وتقابله، وطلبت منه أن يتزوجها بعد أن تطلب الطلاق من زوجها، موضحًا أن جارته لم تكذب خبراً وبالفعل طلبت الطلاق من زوجها الذى كان لها منه ولد، معقبًا: "أصبحت جارتى تطلب من زوجها الطلاق صباح مساء حتى نفذ طلبها وطلقها بالثلاثة".

وتابع: "فرحت جارتى وجاءتنى مسرعة تطلب منى أن أنفذ وعدى وأتزوجها وكنت شهماً ونفذت الوعد بسذاجة، وأمضيت 11 يوماً من شهر العسل معها فى شقتها، واكتشفت أمى الحكاية وعرف أبى بالخبر، واجتمعت العائلة وخيرونى بين أن أطلقها فوراً وبين عدم دخولى البيت، ولم أستطع مخالفة أوامر أسرتى".

وأضاف ملك الترسو: "فذهبت إليها ومعى أبى وعندما وقفت أمامها قلت لها بطريقة مسرحية: "انتى طالقة"، وظلت بعدها تلاحقنى حتى هربت منها، وأيقنت أنها كانت نزوة طارئة اندفعت إليها بطيش الشباب ولكنى فقت لأتفرغ لمستقبلى".
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads