الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رشا بن معاوية: الدراما المصرية باب العبور إلى قلب المشاهد العربي

الرئيس نيوز

فاجأت الفنانة رشا بن معاوية، جمهورها فى مسلسل "الدايرة" والمعروض حاليا على شاشة الحياة، حيث تألقت في دور "سماح" الذى تقدمه فى المسلسل، إذ تعيش قصة حب من طرف واحد، واستطاعت أن تمسك مفرادات الشخصية وقدمتها بحرفية فى كل المشاهد ومنها المشاهد التى جمعتهما بالفنانة إيمان العاصي، وهي الصديقة المقربة لها ضمن الأحداث.

وأعربت النجمة التونسية عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الدايرة "، وان الدراما المصرية  هي الباب الرئيسي للعبور إلى قلب المشاهد العربي.

ولفتت رشا الإنتباه خلال المسلسل بتجسيدها شخصية سماح، وأثبتت تألقها خلال حلقات المسلسل الذى يدور في إطار اجتماعي رومانسي، وهو ما دفع عدد كبير من الجمهور للاشادة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومسلسل "الدايرة" يضم نخبة من النجوم هم الفنان أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، ايناس كامل، محمد علاء ، أماني كمال، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، مي القاضي، إسلام جمال،وغيرهم من النجوم وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت رشا بن معاوية قد أثبتت تواجدها فى الدراما المصرية عبر مسلسل أبو جبل مع النجم مصطفى شعبان، حيث استطاعت لفت الأنظار إلى موهبتها خلال أدائها الرائع في المسلسل، كما تألقت أيضا في مسلسل بخط الايد مع النجم احمد رزق.