الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قرار تاريخي من محمود الخطيب لتكريم وليد سليمان

الرئيس نيوز

كشفت مصادر داخل لجنة الكرة في النادي الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمسئول الأول عن ملف كرة القدم في القلعة الحمراء، أصدر فرمانًا تاريخيًا بشان وليد سليمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإنجازات التي يشارك فيها مع الفريق والبطولات التي يحققها مع الفريق والأهداف الحاسمة التي تحصد بها الفوز للفريق الأحمر إضافة إلى عدم إعتراضه على المشاركة بشكل أساسي في المباريات طوال الفترة الماضية.


تكريم وليد سليمان في الأهلي


وقال المصدر أن محمود الخطيب قرر تمديد عقد وليد سليمان موسمًا إضافيًا ليصبح عقد وليد سليمان ممتد مع النادي الأهلي حتى موسم 2023 حيث كان عقد وليد سليمان ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل إلا أن "بيبو" قرر تمديد عقده موسمًا إضافيًا.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي قد أكد في تصريحات سابقة له، أن وليد سليمان لاعب كلاسيكي ويستطيع إحراز الأهداف في أي وقت وفي وقت قصير إضافة إلى استغرابه الشديد وتقديره للاعب بسبب عدم إعتراضه على عدم المشاركة بشكل أساسي رغم تألقه وإحرازه الأهداف حال مشاركته في دقائق قليلة.


تابع أيضاً:

الرئيس نيوز: بعد توقف صفقة مصطفى محمد.. الزمالك يهدد بمقاضاة سانت إتيان (alraeesnews.com)


ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن قرار تمديد عقد وليد سليمان بعد المشاركة في كأس العالم للأندية والمقرر انطلاقها مطلع شهر فبراير المقبل.