الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ظهر اليوم السبت على أن يتجه الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا للقاء غدًا، أمام البنك الأهلي، حيث يترقب الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها لاعبي الفريق والجهاز الفني استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، ومن المقرر أن يقوم طبيب الأهلي بإبلاغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بنتيجة المسحة من أجل حسم مصير قائمة الفريق.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النادي الأهلي ومضيفه نادي البنك الأهلي، في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، على استاد المكس في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" بشكل حصري على أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وفاز النادي الأهلي في لقائه الأخير بالجولة السابعة من الدوري أمام الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، يوم الثلاثاء الماضي، واستئنف الفريق تدريباته بعدها يوم الأربعاء، بدون راحة، ومن بعدها حصل الفريق على راحة من مران يوم الخميس.