الثلاثاء 20 أبريل 2021 الموافق 08 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي والقنوات الناقلة

السبت 16/يناير/2021 - 10:40 ص
الرئيس نيوز
طباعة

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ظهر اليوم السبت على أن يتجه الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا للقاء غدًا، أمام البنك الأهلي، حيث يترقب الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها لاعبي الفريق والجهاز الفني استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، ومن المقرر أن يقوم طبيب الأهلي بإبلاغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بنتيجة المسحة من أجل حسم مصير قائمة الفريق.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النادي الأهلي ومضيفه نادي البنك الأهلي، في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، على استاد المكس في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" بشكل حصري على أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وفاز النادي الأهلي في لقائه الأخير بالجولة السابعة من الدوري أمام الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، يوم الثلاثاء الماضي، واستئنف الفريق تدريباته بعدها يوم الأربعاء، بدون راحة، ومن بعدها حصل الفريق على راحة من مران يوم الخميس.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads