الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل العثور على جثة طبيب داخل فيتله بالإسكندرية.. تصرف غريب من الزوجة

الجمعة 15/يناير/2021 - 09:59 م
الرئيس نيوز
محمد نوح
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل فيلته بمحافظة الإسكندرية.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود إخطارٍ للواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء محمد عبد الوهاب، يُفيد بالعثور على جثة طبيب أسنان يدعى "عبد الله. ع. ا. ح" في تحلل كامل داخل فلّته بمنطقة العامرية.
 
وعلى الفور كلف اللواء محمد عبد الوهاب بتشكيل فريق من المباحث الجنائية بقيادة العميد رمضان عبد الرحمن مفتش مباحث قطاع غرب المدينة، لكشف ملابسات الواقعة.

وفور انتقال فريق من ضباط البحث الجنائي برفقة ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، برئاسة الرائد محمد راضي، رئيس المباحث، وبسؤال السيدة "ن. ح. ح. ح " شقيقة الزوجة، أقرت بأنها أثناء زيارتها لشقيقتها فوجئت بجثة زوج شقيقتها ويدعى "عبد الله. ع. إ. ح" مسجاة أعلى مرتبة في صالة الفيلا والجثة في تحلل كامل، مؤكدة أن زوج شقيقتها كان يُعاني من عدة أمراض مزمنة، وشقيقتها منعزلة عن المجتمع هي وأسرتها منذ ما يقرب من 10 سنوات، كما أكدت أن شقيقتها غير متزنة وتعاني من أمراض نفسية وعصبية.

كما قررت شقيقة الزوجة، أن ابنة شقيقتها وتدعى "ت. ع"  متأخرة ذهنيًا، وبسؤال الزوجة "ح.ح" تبين عدم اتّزانها، وقررت بقيامها بوضع زوجها أعلى مرتبة بأرضية الصالة منذ حوالي شهرين تقريبًا اعتقادًا منها أنه على قيد الحياة، وكانت تقوم بإعطائه الطعام مستخدمة في ذلك سرنجة طبية.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة بوسط المدينة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق في الواقعة.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads