الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«أكاذيب إخوانية».. مصدر أمني يكشف حقيقة تناول المساجين تناول طعاما مسموما

الرئيس نيوز

نفى مصدر أمني، ما تم تداوله من قِبل إحدى عدد من الحسابات الالكترونية الموالية، لجماعة الإخوان الإرهابية، من إدعاءات حول تعرض نزلاء أحد السجون، لسوء المعاملة ومصادرة كافة المتعلقات الشخصية الخاصة بهم، وإصابة عدد من النزلاء بتسمم غذائي، نتيجة لسوء نوعية الطعام، وعدم وجود رقابة على نظام توزيع الطعام داخل السجن. 

وقال المصدر أن ما يتم تداوله حلقة جديدة من محاولات الأبواق الإعلامية، الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، التى لا تتوقف عن عن بث الشائعات والأكاذيب، عن أوضاع نزلاء السجون، في محاولات لتشويه الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية، لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للسجناء. 

كما نفى المصدر، تعرض ذوي النزلاء لسوء معاملة، أثناء الزيارات والزعم بسوء الخدمات الطبية المقدمة للنزلاء، وعدم توافر أدوات التعقيم اللازمة، للوقاية من انتشار فيروس «كورونا»، إلى جانب وجود عدد من النزلاء، الذين يتعرضون للإهمال الصحي، ممن يعانون من حالات صحية حرجة. 

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله في هذا الصدد، عارٍ تماماً من الصحة، ويأتي فى إطار نهج جماعة الإخوان الإرهابية، لنشر الأكاذيب والشائعات في محاولة فاشلة لاستثارة الرأي العام .