الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالتفاصيل.. خطة نادي بيراميدز لخطف نجم جديد من الأهلي

الرئيس نيوز

يخطط مسؤولو نادي بيراميدز لخطف صفقة جديدة من داخل جدران النادي الأهلي، بعدما أثبت نجم الفريق جدراته واستحقاقه في التواجد داخل أكبر الأندية بعد تألقه في صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجاري فضلا عن تألقه في صفوف نادي إنبي في النسخة الماضية، ونجح في المنافسة على لقب هدف الدوري.

ودخل نادي بيراميدز في مفاوضات مع محمد شريف لاعب النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته حيث ينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يعني أحقيته في التوقيع إلى النادي بشكل مجاني في يناير المقبل.

وكشفت مصادر مقربة من محمد شريف دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على توقيعه، وعرضوا عليه الحصول على مليون دولار راتب سنوي.

وكان بيراميدز كان دخل في مفاوضات مع اللاعب قبل انطلاق الموسم قبل أن يجدد مفاوضاته في الشتاء وعرضوا عليه أضعاف ما يتقضاه في الأهلي حيث يحصل محمد شريف في الأهلي على 2 مليون و700 ألف جنيه راتب سنوي مع الأهلي، إلا أن مسئولي الأهلي عرضوا على اللاعب 6 مليون جنيه راتب سنوي من أجل تجديد عقده مع الأهلي من جديد.

وتلقى محمد شريف في الميركاتو الشتوي الجاري عرضًا من نادي سبورتنج براجا البرتغالي، إلا أن اللاعب والنادي الأهلي رفضوا العرض المقدم لضم محمد شريف بشكل نهائي خاصة أن العرض لا يناسب النادي واللاعب من الناحية المادية.