الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

منها وقف حساب تويتر.. آخر أخبار دونالد ترامب اليوم السبت 9-1-2021

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين المتهمين بأخبار الرئاسة الأمريكية وتسليم السلطة، بآخر أخبار دونالد ترامب اليوم، عقب اقتحام مؤيدي الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب مبني الكابيتول وسط اشتباكات عنيفة مع سلطات إنفاذ القانون.

آخر أخبار دونالد ترامب اليوم


وقررت شركة "تويتر"، تعليق حساب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بشكل دائم؛ بسبب التخوف من استغلاله فى التحريض على المزيد من العنف.

وقالت الشركة فى بيان لها: "بعد المراجعة الدقيقة للتغريدات الحديثة الصادرة عن حساب الرئيس دونالد ترامب والسياق المحيط بها، وتحديدا كيفية تلقيها وتفسيرها على الموقع وخارجه، قمنا بتعليق الحساب نهائيا بسبب خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف".

حذف حساب تويتر


فيما هاجم دونالد ترامب، موقع التدوينات القصيرة تويتر، بأنه ليس أداة للحرية التعبير، وأنه سيقوم ببناء منصة خاصة به قريبا.

هذا وخالف ترامب، القواعد العامة لموقع التغريدات القصيرة تويتر، بنشر صورة لشعار الشركة ومعه علم الشيوعية.

تابع أيضاً:



وكان حساب ترامب، يحظي بمتابعة 88 مليون متابع، حيث يأتي غلق حساب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قبل أيام من نهاية ولايته، حيث يأتي الإجراء بعد سنوات من الجدل حول كيفية تعامل شركات التواصل الاجتماعي مع حسابات القادة العالميين الأقوياء.

وانتشرت حالة من الفوضي عقب مصادقة الكونجرس الأمريكى رسميا علي أصوات الهيئة الانتخابية بفوز المرشح جون بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية.