الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عبدالحفيظ يتدخل لإنقاذ الموقف.. استياء في الأهلي من فشل أمير توفيق

الرئيس نيوز

سيطرت حالة من الاستياء على مسؤولي الكرة في النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ولجنة تخطيط الكرة في النادي والتي يترأسها محسن صالح، تجاه أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، بسبب عدم نجاحه في أكثر من ملف في الفترة الماضية بداية بملف رمضان صبحي مرورًا بملفات رحيل عدد من اللاعبين بشكل مجاني على رأسهم أحمد الشيخ وصالح جمعة، وأخيرًا ملف صفقة اللاعب الأجنبي وعدم التعاقد مع سيرينو، مهاجم صن داونز، والتعاقد مع والتر بواليا، مهاجم الجونة، وعدم تسويق الثنائي آليو بادجي وجيرالدو دا كوستا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الانقلاب الحقيقي على أمير توفيق جاء بعد عدم نجاحه في تسويق آليو بادجي، بالإضافة إلى الأزمة التي يعاني منها النادي الأهلي في الوقت الجاري بسبب الأنجولي جيرالدو الذي رفض الرحيل دون الحصول على مستحقاته.

وتابع المصدر أن محمود الخطيب أصدر فرمانه بتدخل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، وعودته للحديث مع اللاعبين من جديد بشأن الرحيل أو الاستمرار في صفوف الفريق، بعدما كان تم استبعاده من ذلك الملف منذ فترة طويلة بسبب أزمة عقود سعد سمير بعد رفعه من قائمة الفريق الأحمر في يناير الماضي.

وأتم أن عبدالحفيظ عقد جلسة مع جيرالدو في الساعات الماضية ونجح فيما فشل به أمير توفيق، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن رحيل اللاعب الأنجولي في الفترة المقبلة، بعد حسم كافة الأمور مع اللاعب بشكل ودي عقب تدخل عبدالحفيظ.

وتعددت الملفات التي شكلت أزمات داخل النادي الأهلي بسبب أمير توفيق خاصة في الفترة الماضية وبدأت بعدم نجاحه في التعاقد مع رمضان صبحي، حتى انتقل اللاعب إلى صفوف نادي بيراميدز، بالإضافة إلى عدم تجديد أحمد فتحي وانتقاله إلى بيراميدز.

كما رحل عدد كبير من اللاعبين النجوم في صفوف الفريق الأحمر بشكل مجاني أمثال أحمد الشيخ وصالح جمعة وآليو بادجي وجيرالدو، في حين أن بيراميدز طلب مبادلة أحمد الشيخ ومحمد فاروق، إلا أن الأمر لم يتم واستغنى الأهلي عن الشيخ دون مقابل، رغم امتلاك اللاعب عدد من العروض التي لم يستفاد منها القلعة الحمراء.

ولم يعلن النادي الأهلي عن انتقال السنغالي بادجي إلى أي نادي حتى الآن رغم رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث اكتفى مدير التعاقدات في الأهلي بإعلانه اقتراب اللاعب السنغالي من نادي تركي.