السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«جريمة فيرمونت».. إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسى ومتهم آخر فى القضية

الرئيس نيوز

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.

وفي نوفمبر الماضي أعلن المحامي طارق العوضي، إنه تقدم  بعريضة إلى النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، تطالب بالإفراج عن موكلته "نازلي مصطفى كريم"، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والتي وصفها بـ"الشاهدة المتهمة المجني عليها" في "قضية فيرمونت"، أو استبدال حبسها بتدابير احترازية.

وأضاف «العوضي»، في بيان له، أنه أرفق بالعريضة التي قيدت تحت رقم 15171 لسنة 2020 عرائض النائب العام التقرير الطبي المعد بواسطة الدكتور نبيل القط، استشاري الأمراض النفسية والعصبية، والذى قام بعمل جلستي علاج نفسي مع "نازلي"، المتهمة في القضية رقم 25 لسنة 2020 حصر، تحقيق نيابة استئناف القاهرة.

وأوضح العوضي أن الكشف الطبي على موكلته، تم بناء على تصريح من النيابة العامة، بعد أن أمرت النيابة العامة بناء على طلب من دفاع المتهمة بتوقيع الكشف الطبي عليها، بمعرفة مفتش الصحة والذى قام بالفعل بتوقيع الكشف الطبي عليها، وانتهى في تقريره المسلم إلى النيابة العامة، بحاجتها إلى العرض على استشاري أمراض نفسية وعصبية.