الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صور| الظهور الأول لـ والتر بواليا في الأهلي.. ورسائل نارية من سيد عبدالحفيظ

الرئيس نيوز

ظهر والتر بواليا، المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استاد مختار التتش لأول مرة بعد انضمامه للأهلي، حيث انضم قادما من الجونة لمدة أربع سنوات بدأت من يناير الجاري، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريب الفريق الجماعي غدا الاثنين، حيث يؤدي اللاعبين تدريبات استشفائية.

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي في إجراءات قيد اللاعب في قائمتي الفريق الأحمر المحلية والأفريقية، تمهيدًا لمشاركته في مباريات الفريق الأحمر بالفترة المقبلة، وتجهيزه قبل مشاركة الفريق في مونديال الأندية والمقرر له مطلع شهر فبراير المقبل في قطر.

من جانبه، رحب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـمهاجم الأهلي الجديد «والتر بواليا» قائلا له: «أنت في بيتك وجميع اللاعبين والجهاز الفني أشقاؤك وضمن عائلتك، سيساعدك الجميع، وأثق أنك ستتأقلم سريعا معنا؛ لتقدم كل ما لديك من قدرات خاصة، وانضمامك لنا يعني أننا نثق كثيرا في إمكاناتك».

وأضاف عبدالحفيظ موجها حديثه لـ«بواليا» وذلك عبر بيان رسمي أعلنه الأهلي: «اللعب للأهلي مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب تتطلب منك التركيز والاجتهاد، وأن تكون على قدر ثقة النادي والجماهير، خاصة أن الأهلي له مكانته المرموقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا».

وأكد مدير الكرة بالأهلي لـ«بواليا» أن الأهلي يسير وفق نظام محدد الكل ملتزم به ولا يسمح بالخروج عنه، في إطار علاقة محترمة تربط الجميع.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سونيديب بطل النيجر يوم الثلاثاء المقبل على استاد «الأهلي والسلام» في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي.