الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لإيقاف صبحي العمراوي حكم «var» مباراة الزمالك وإنبي

الرئيس نيوز

أثار صبحي العمراوي، حكم تقنية «var» مباراة الزمالك وإنبي، والتي أقيمت أمس السبت على استاد بتروسبورت وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث لم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء واضحة لنادي إنبي على حساب نادي الزمالك والذي أكد جميع المحليين والنقاد الرياضيين أحقية إنبي في الحصول على ضربة جزاء.


حقيقة إيقاف صبحي العمرواي


واستقر وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم على إيقاف صبحي العمراوي حكم مباراة الزمالك وإنبي بينما سيتم التحقيق مع محمد الصباحي، حكم الساحة، من أجل معرفة حقيقة ما قاله له صبحي العمراوي إلى الصباحي في السماعة.

وفي نفس السياقن أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، على أن إدارة النادي ستتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم محمد الصباحي بسبب أخطائه التحكيمية، قائلا: «لا انتقد التحكيم ولكن القرار كان واضحًا ولنا ضربة جزاء واضحة ومستغرب من عدم ذهابه لتقنية الفيديو رغم استدعائه من الحكم».


تابع أيضاً:


الرئيس نيوز: السعودية تقرر فتح المنافذ وإلغاء تعليق الرحلات الدولية (alraeesnews.com)


وأضاف مدير الكرة بنادي إنبي في تصريحات لبرنامج «نمبر وان»، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: «نشعر بظلم كبير نتيجة الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها محمد الصباحي ومستغرب من تجاهله احتساب ركلة جزاء لنا، وتم إهدار حقنا والنادي لن يسكت على ذلك وسنتقدم بشكوى رسمية ضده وواثقون في نزاهة اللجنة الثلاثية».

على جانب أخرن قرر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وبعد الفوز على نظيره إنبي، خوفا عليهم من الإجهاد والتعرض لاي إصابات.

ومن المنتظر أن يعود الفريق لتدريباته الجماعية علي ملعب النادي بميت عقبة، غدا الاثنين، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.