الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاني شاكر عن أغنية «يا بخته»: «كنت بقلد أحمد سعد»

الرئيس نيوز

قال الفنان الكبير هاني شاكر، إن موافقته على أغنية "يا بخته" التي تجمعه بالفنان أحمد سعد، كانت بسبب إعجابه بالفكرة والكلمات.

وأضاف خلال لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي" مساء أمس: "أحمد فنان كويس جدا وأنا بحبه، وهو كان باعتلي مجموعة من الأغاني أختار منها، وأنا كان نفسي أتعامل معاه ويحضرلي لحن كويس، وكان من ضمن الأغنيات التي قام بعرضها علي وقتها أغنية "يا بخته"، مشيرًا إلى أنه "جهز هذه الأغنية بالفعل وكان سيقوم بطرحها في ألبومه الأخير، لكني اخترتها لتكون دويتو معه". 

وأوضح، أنه طلب من أحمد سعد، أن يقوم بتجربة صوته في "استديو" لمعرفة صوتهما سويًا سيخرج بأي شكل، خاصة أن الطبقتين مختلفتان، حيث إن أحمد سعد طبقة صوته أعلى، متابعا: "أحمد تحمس جدا وفضلنا نتكلم كتير وحاول إقناعي لأني كنت خايف من الخطوة لكونها تجربة جديدة"، مضيفًا: "كنت خايف صوتي ميكنش لايق على صوت أحمد سعد وأثناء الغناء كنت بقلده، فكان بيقول الكلمات وأنا أردد معه".

وواصل: "كنت عاوز أغنيها شعبي زيه لأني مينفعش أغنيها بطريقتي أنا، لأن الغنوة دي مكنتش عاوزة هاني شاكر بطريقته المعتادة، لكن عايزاني أكون شعبي وقريب من أحمد سعد".