السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أخر تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك «التفاصيل»

الرئيس نيوز

دخل مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مرحلة جديدة من الأحاديث مع مسئولي نادي الزمالك الذين رفضوا احترافه في أحد الفرق الأوروبية وعدم موافقتهم على شق طريقه نحو العالمية مبررين ذلك حاجة صفوف الفريق الأبيض إلى خدماته في الموسم الجاري من أجل حصد البطولات وإسعاد الجماهير بعدما خرج الفريق من الموسم الماضي بصفر من البطولات.


تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك


ورفض مصطفى محمد فكرة الاستمرار في صفوف نادي الزمالك لفترة أطول من ذلك ومواصلة رفض العروض الأوروبية التي تصله خاصة أن نادي الزمالك لا يعامله معاملة النجوم ويمنحوا اللاعب راتب لا تساوي قيمة تلك العروض الكبيرة والمغربية التي وصلته في المرحلة الماضية.

ورفض مصطفى محمد نزول تدريبات الزمالك الجماعية بشكل نهائي بداعي الإصابة مشيرًا إلى إدارة النادي أنه غير قادر على المشاركة في المران والمباريات بالفترة المقبلة بسبب معاناته من إجهاد شديد وطلب التدرب منفرد في صالة الجيم.


تابع أيضاً:


الرئيس نيوز: خاص| سيرينو يوقع للنادي الأهلي 3 سنوات (alraeesnews.com)

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن لجنة الكرة بالنادي والتي يقودها أيمن يونس وحسين السيد وأشرف قاسم، تواصلوا مع شيكابالا، قائد فريق نادي الزمالك، من أجل التدخل والتوصل إلى اتفاق وحل مع مصطفى محمد الذي رفض كافة العروض الودية بعدما رفضت إدارة النادي الاستغناء عن خدماته نهائيًا في يناير المقبل أو منحه اللاعب وعد بالرحيل عقب نهاية الموسم.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة سموحة، يوم الجمعة المقبلة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.