الأربعاء 03 مارس 2021 الموافق 19 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

وزير التموين: فتح باب تظلمات الحذف من بطاقات الدعم بالقليوبية

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 12:07 م
الرئيس نيوز
إسلام جابر
طباعة
افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بمشاركة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، مركز خدمة المواطنين المطور في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، خلال افتتاح مركز خدمة المواطنين، أنه تقرر استلام تظلمات المواطنين بشأن الحذف من البطاقات التموينية، وذلك من خلال مركز خدمة المواطنين المطور في شبرا الخيمة، موضحاً أنه تم غلق باب التظلمات، ولكن تم فتحها في القليوبية فقط.

قال المصيلحي، إنه تم استغلال مساحة 400 متر مربع أسفل كوبري شبرا الخيمة، لافتا إلى أن تلك المساحة كانت غير مستغلة بالشكل اللائق، مشيرًا إلى أن مراكز خدمة المواطنين تعمل بجانب بوابة مصر الرقمية، ولكن للمواطنين الغير قادرين على استخدام التكنولوجيا، مطالبا المواطنين الالتزام بالاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وذلك خلال الموجة الثانية التي تشهدها مصر.

وأوضح أنه مستهدف تطوير عدد 600 مكتب تمويني من إجمالي 1400 مكتب تمويني في محافظات الجمهورية لتصبح مراكز خدمة مطورة، حيث تم الانتهاء من 300 مركز، مشيرا إلي أن المراكز التي يتم تطويرها مساحتها أكبر من 100 متر وتقع في الدور الارضي.

في السياق نفسه، تفقد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة مخزن فرع جملة بمنطقة الساحل رقم 3 التابع للشركة في محافظة القاهرة، موضحًا أن مخزن الجملة مقام على مساحة 1300 متر مربع ويتعامل مع 15 بقال تمويني فيما يخص توفير السلع التموينية والتي يتم طرحها على بطاقات الدعم، مشيرا إلى أن المخزون الاستراتيجي من السلع التموينية داخل المخزن يتراوح من 3 الي 5 أشهر، حيث أنه يتم صرف سلع تموينية وسلع حرة للفروع التابعة لشركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads