الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| اتجاه في اتحاد الكرة لتأجيل القمة بين الأهلي والزمالك

الرئيس نيوز

ترددت أنباء قوية داخل اتحاد الكرة  تشير إلي إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الممتاز والمحدد لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وتؤكد مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة  إلي أن هناك اتجاه لتأجيل قمة الكرة المصرية خشية تداعيات الاحداث التي شهدتها مباراة الفريقين في نهائي دوري ابطال إفريقيا والتي حسمها الأهلي قبل نهايتها باربع دقائق ومنحته لقب النجمة التاسعة.

أضافت المصادر أنه  أيضا حالة التراشق بين جماهير الناديين عبر صفحات التواصل الاجتماعي عقب تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي الظروف الخاصة بالاجراءات الأمنية الخاصة بتأمين أحداث الكريسماس التي تتزامن مع موعد المباراة لتقود مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة إلي اتخاذ قرار تأجيل المباراة.

وتشير المصادر الي أمر آخر يدفع مسئولي اتحاد الكرة إلي تأجيل مباراة الفريقين يتمثل في وجود متسع من الوقت لاقامة مباراة الفريقين في وقت لاحق خاصة واننا مازلنا في بداية الموسم الجديد فضلا عن الميل أيضا لتأجيل الأمر في ظل الاوضاع الإدارية الغير مستقرة التي يعيشها نادي الزمالك بعد قرار حل مجلس إدارته السابقة وتعيين لجنة مؤقتة لادارته عقب خسارة نهائي دوري ابطال إفريقيا.