الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

والدة محمد عبد الوهاب تتحدث عن دعم الخطيب وتكشف تفاصيل زيارة ثلاثي الأهلي

الرئيس نيوز

زار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد الشناوي كابتن الفريق، وسعد سمير وأيمن أشرف، نيابة عن فريق الكرة، مساء اليوم، أسرة الراحل محمد عبد الوهاب، لاعب الأهلي السابق، في منزلها بمركز سنورس بالفيوم.

جاءت الزيارة للاطمئنان على أسرة الراحل، وتقديم كل سبل الدعم المعنوي لها، في إطار الأسرة الواحدة التي تربط جميع أبناء نادي القرن.

من جانبه نقل سيد عبد الحفيظ إلى والدة عبد الوهاب تحية محمود الخطيب، رئيس النادي، وجميع لاعبي الفريق، مؤكدًا لها أن عبد الوهاب واحد من أبناء الأهلي، وسيظل اسمه محفورًا في قلوبهم، مشيرًا إلى أن سيرته الطيبة ستظل عالقة في نفوسهم، نظرًا لما قدمه الراحل للنادي الأهلي وجماهيره.

وأوضح عبد الحفيظ، خلال الجلسة التي جمعته بأسرة الراحل عبد الوهاب، أن الجميع داخل النادي لم ولن ينسى محمد عبد الوهاب، صاحب الوجه البشوش، دمث الخلق، وأن اسمه سيظل خالدًا في قلوبهم.

كما عبر ثلاثي الأهلي محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف عن سعادتهم بزيارة أسرة الراحل عبد الوهاب، مؤكدين أنه واحد من جنود الأهلي المخلصين، الذين سيظل اسمهم في مكانة فريدة لدى جماهير النادي في كل مكان، معربين عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال من أسرته اليوم، في ظل العلاقات القوية التي تربط كل من ينتمي اسمه إلى نادي القرن بمختلف الأجيال.

من جانبها، أعربت والدة الراحل محمد عبد الوهاب، لاعب الأهلي السابق، عن سعادتها بزيارة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وثلاثي لاعبي الفريق محمد الشناوي كابتن الفريق، وسعد سمير وأيمن أشرف.

أضافت: «زيارة عبد الحفيظ ولاعبي الأهلي اليوم (غالية جدا)، وتؤكد العبارة الشهيرة أن الأهلي لا ينسى أبناءه».

وأوضحت: «تلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، خلال الفترة الماضية، من أجل الاطمئنان على أسرة محمد عبد الوهاب، والتأكيد دائمًا أن الأهلي لم ولن ينسى أحدًا من أبنائه».

وأضافت: «اتصالات الكابتن الخطيب تسعدني جدا، وأشعر بالفخر للانتماء إلى النادي الأهلي العريق، الذي يكرم أبناءه، ولا ينساهم مهما مرت السنوات».

وذكرت: «كل الشكر أيضا للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي أعتبره (ابني)، ويبقى كأخ كبير لأبنائي أشقاء محمد».

وأوضحت: «زيارة وفد فريق الكرة اليوم، وعلى رأسهم سيد عبد الحفيظ، أمر أسعدني جدا، خاصة أنها كانت فرصة جيدة لتقديم التهنئة لهم بعد الفوز ببطولة إفريقيا وكذلك الدوري وكأس مصر».

وأشارت إلى أنها عاشت لحظات صعبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى تحقق الفوز بالبطولة واستعادة اللقب الإفريقي الغالي.

وقالت: «ابتعدت عن متابعة الكرة منذ رحيل محمد عبد الوهاب، ولكن كنت أدرك جيدًا أهمية نهائي إفريقيا، ومن ثم حرصت على المتابعة ودعم الفريق حتى لحظات التتويج باللقب».

ووجهت والدة عبد الوهاب رسالة شكر إلى جماهير الأهلي في كل مكان، في ظل دعائها المستمر لنجلها الراحل نجم الأهلي السابق، مؤكدة: «ليس غريبًا على جماهير الأهلي الوفية المخلصة لكل من ينتمي إلى نادي القرن».