الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو| نجيب ساويرس عن ترشح مدحت العدل لرئاسة الزمالك: «مفيد للأهلي»

الرئيس نيوز

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، على ترشح السيناريست مدحت العدل لرئاسة نادي الزمالك، قائلًا: «دا هيبقى مفيد للأهلي، وأنا بعتز بصداقة عائلته كلها، لأن لهم دور كبير في دعم السينما».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء أمس الثلاثاء، إنه يدعم ترشح الدكتور مدحت العدل لرئاسة نادي الزمالك لثقافته الواسعة، موضحًا ما كتبه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول أنه يعتبر التعصب فكر متخلف لم يكن يقصد به السيناريست مدحت العدل.

وأضاف أن هناك العديد من الحسابات المزيفة التي تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، تنشر العديد من الأخبار الكاذبة بشأنه وتصريحات مزيفة على لسانه.



وأعلن المؤلف مدحت العدل رسميا ترشحه في انتخابات نادى الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، وكتب عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "نويت الترشح بإذن الله في إنتخابات نادي الزمالك القادمة علي مقعد الرئاسة علي ان يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لإتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك..الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق ان شاء الله".