الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

فتاة ميت غمرو التي تعرضت للتحرش.. القصة الكاملة لهاشتاج «ادعم بسنت»

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج أدعم بسنت تريند تويتر، وهي فتاة ميت غمر آلتي أبلغت عن التحرش فجاءها تهديدات حيث أنه بعد تعرض فتاة ميت غمر، للتهديد من عدد من الشباب، بهدف التنازل عن البلاغ الذي تقدمت به ضد 7 شباب اتهمتهم بالتحرش جنسيا بها الخميس الماضي.

ونشرت بسنت رسائل لاحد من هولاء الشباب وهم يهددونها بكب ماء نار علي وجهها، وكتب أحد مغردين  تويتر:"جزء من الإرهاب اللي البنت بتتعرض له. كل ده عشان هي حاولت وناضلت لحقها. وأعتقد إن الشعوب العربية وبالأخص الشعب المصري هو الشعب الوحيد اللي ممكن يبهرك ويعمل (هاشتاج دفاع عن متحرشيين ولوم الضحية وارهابها بالشكل القذر ده). ياريت كلنا نشارك في الهاشتاج".

بينما كتبت الفتاة في منشور لها :" انا بطلب من اي حد عنده رأفه او انسانية يساعدني. انا تعرضت لتحرش جماعي و لما فكرت اعمل بلاغ هددوني بالقتل و الحرق ب مايه النار. دلوقتي خدوا صوري الشخصية علي اكاونت انستجرام اللي بالمناسبة برايڤت و قدموا بيها بلاغ و هتحبس. انا ضحية ليه اتحبس؟"، وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على 7 شباب بتهمة التحرش بفتاة بمدينة ميت غمر بالدقهلية أثناء تواجدها في الشارع، عقب تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة، كما تم تحرير محضر وعرضهم على النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.