الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
اقتصاد مصر

سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الإثنين، حيث يفضل الكثير من المواطنين الاستثمار في الذهب والذي يعتبر الأكثر استقرار، حتي وإن حدث تباين لأسعاره في فترات من العام الجاري.

وشهدت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الإثنين، استقرارا فى مصر، بعد أن شهد سعر الذهب تباين في الأسواق المصرية خلال الأيام الماضية، فعلي المستوي المحلي تواصل أسعار الذهب استقرارها لجميع الأعيرة، ليسجل الذهب عيار 21، وهو الأكثر مبيعًا في مصر 803 جنيهات للجرام.

سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء:


- سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 688 جنيهًا.
- سعر جرام الذهب عيار 21 سجل 803 جنيهات.
- سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 918 جنيهًا.
- سعر الجنيه الذهب سجل 6416 جنيها.
- أونصة الذهب 1833 دولارا.

وتسود توقعات بتذبذب سعر الذهب في مصر مجددا خلال تعاملات اليوم ولكن في نطاق ضيق للغاية، كما قد تشهد تذبذبا صعودا وهبوطا على مدار اليوم بعد بدء توفير اللقاح الخاص بعلاج فيروس كورونا وبدء توزيعه وتطعيم البعض به .

تابع أيضاً:


وأكد أن الوقت الحالى هو الأنسب للشراء والادخار من جانب المواطنين خلال الفترة الحالية لاسيما مع هبوط الأسعار عالميا ومحليا ووجود ركود بشكل قوي

ويزداد الطلب على الذهب محليا وعالميا والذي يعد ملاذا آمنا عند الأزمات الدولية والمحلية، خاصة الحروب أو انهيار سعر النفط أو الأزمات التجارية، لاسيما أنه يعد ملاذا آمنا يلجأ إليه المستثمرون والعوام والدول لأخذ الاحتياطات الاقتصادية.

Advertisements
Advertisements