الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بالصور .. عروس سيناء الكفيفة تحتفل بعد استجابة الرئيس لها بتوفير سكن: "السيسى سمع صوتي"

الرئيس نيوز

 قالت سيدة ميراز عروسة سيناء الكفيفة والتي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستجابة لطلبها وتوفير وحدة سكنيه لها أنها احتفلت مع أسرتها بهذا الخبر السعيد، مؤكدة أنها تلقت من محافظة سيناء مكالمة تؤكد أحقيتها في استلام الوحدة بعد عمل بحث إجتماعي عنها.

وأضافت العروسة في تصريحات خاصة لموقع الرئيس نيوز أنها ستبدأ في الاجراءات الرسمية الخاصة باستلام الوحدة هي وزوجها، وأضافت أنها شعرت أن مصر مازالت بخير ورئيسها هو سند الشعب قائلة :" شرف لي إن الرئيس سمع صوتي واستجاب لي".

وأكدت العروسة الكفيفة خلال تصريحاتها أن استجابة الرئيس لها رحمتها من أشياء كثيرة أهمها أنه بسبب إعاقة بصرها لم تكن تستطيع التنقل من مكان الي مكان أخر وتوفير وحدة سكنية لها تساعدها علي الاستقرار وعدم التنقل من وقت الي أخر.

وفى استجابة سريعة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لمناشدات ممثلى المجتمع المدني بتوفير وحدة سكنية للشابة السيناوية سيدة ميزار عبدالله مقيمة بمدينة العريش بشمال سيناء وهى ذوى القدرات الخاصة وتعانى من إعاقة بصرية

وعلى الفور وجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير وحدة سكنية للشابة حيث قامت وزارة التضامن الاجتماعي بإجراء بحث اجتماعى لدراسة الحالة وثبت استحقاقها الحصول على الوحدة السكنية