الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

نجم الزمالك يلوم ميدو: محمود الخطيب هو السبب في هدم الزمالك

الرئيس نيوز

انتقد رضا سيكا، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية سابقًا، أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومدربه سابقًا، بسبب صورة الأخير مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إداة النادي الأهلي، مؤكدًا أن الأخير هو السبب الرئيسي في هدم استقرار وكيان نادي الزمالك وخاصة في الفترة الماضية.


رضا سيكا يلوم ميدو


وكتب رضا سيكا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ميدو العالميانك تتصور مع كابتن محمود الخطيب لاعب الكرة السابق فده عادي لك وللخطيب وعادي لجماهير نادي الزمالك الكبير ميدو العالمي ابن ورمز نادي الزمالك يتصور مع محمود الخطيب رمز وكابتن الاهلي عادي يا رب تتصور حتى لو بوستة من خده".


وتابع: "لكن يا ميدو ميدو العالمي ابن و رمز نادي الزمالك الكبير يتصور مع محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي الحالي اللي هو السبب الرئيسي في إبعاد المستشار مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك ومجلس الإدارةقبل ما يكون محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي الحالي السبب الرئيسي في هدم كيان كبير كيان عظيم اسمة نادي الزمالك الكبيرده يبقا اسمه ايه يا عالمي".


وأضاف: "أيوةووووووو صلت يا عالميولا اكل العيش والنجومية في الاعلام محتاجة كده عشان يبقا ليك برنامج رياضي وتستمر وتاكل عيش مع العلم .. العالمي مش محتاج يخسر ملايين من نادي الزمالك عشان ياكل عيش أو يكسب فلوس زي هبه الاعلام وزي الاقرع والمنسية ام جلبيه".


تابع أيضاً:

الرئيس نيوز: بعد اتهامه بالخيانة وتعرضه للسباب.. ميدو يبرأ نفسه من صورته مع محمود الخطيب (alraeesnews.com)


وأشار: "بقولك يا عالمي هو ليه مش لابس الكمامة في الصور انتا و رئيس الاهلي الحالي ورئيس الاهلي السابق ورئيس سموحة.. ولا الكورونا مش موجوده في إليخت ابو 50 متر في رحلة صيد... الاعتراف بالحق فضيلة يا عاااالمي".

وظهر أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، رففة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد الهجوم الأخير الذي تعرض له لاعب الزمالك السابق على قناة النادي، ليوجه عتابًا إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ويعلن تقديم شكوى رسمية للمجلس الأعلي للاعلام ضد القناة، قبل أن يظهر الثنائي معا وينتهي الخلاف.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة رفقة الخطيب، معلقًا عليها: "في البحر مع بيبو".