الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد استجابة السيسي.. شقيقية الفتاة السيناوية:« شكرا يا ريس على وقوفك بجانب المحتاجين»

الرئيس نيوز

قالت حبيبة ميزار شقيقة «سيدة ميزار» الفتاى السيناوية التى إستجاب لها الرئيس بتوفير وحدة سكنية لها نظرًا لظروفها، أن محافظة سيناء أبلغتهم اليوم الجمعة بإستحقاق شقيقتها للوحدة السكنية.

وقالت حبيبة فى تصريحات خاصة أن شقيقتها تبلغ من العمر 28 عامًا وهى كفيفة وخريجة كلية التربية قسم رياض الاطفال.


 وأشارت حبيبة خلال تصريحاتها إلى أن شقيقتها كانت تحتاج الوحدة السكنية لزواجها حيث أن خطيبها بلا وظيفة وظروفهم لا تسمح لهم بشراء سكن أو إيجار سكن، وتوجهت حبيبة نيابة عن شقيقتها للرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكر مؤكدة أن مصر بخير والدولة تسمع أصوات المحتاجين وتعمل على تلبية مطالبهم دائمًا.

جدير بالذكر أنه فى استجابة سريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسى لمناشدات ممثلى المجتمع المدني بتوفير وحدة سكنية للشابة السيناوية سيدة ميزار عبدالله مقيمة بمدينة العريش بشمال سيناء وهى من ذوى القدرات الخاصة وتعانى من إعاقة بصرية.

ووجه الرئيس بتوفير وحدة سكنية للشابة، حيث قامت وزارة التضامن الاجتماعى بإجراء بحث اجتماعى لدراسة الحالة وثبت استحقاقها الحصول على الوحدة السكنية.

وكانت مدينة العريش شهدت احتفالا بزفاف سيدة وزوجها أيمن الكفيفين من أبناء شمال سيناء حيث تكفل أهالى المحافظة بكافة مستلزمات زواجهما وإقامة حفل زفاف لهما على شاطئ العريش بحضور قيادات المحافظة.