الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو| سليمان وهدان: أتمنى أن أكون وكيلا لمجلس النواب مرة أخرى

الرئيس نيوز

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إنه يتمنى أن يكون وكيلًا لمجلس النواب المقبل لما اكتسبه من خبرات، خلال الخمس سنوات الماضية، معلقًا: «كان لنا دور في أن نكون رمانة الميزان بين المعارضة والأغلبية».

وأضاف وهدان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أن انتخابات مجلس النواب عام 2020 شهدت منافسة شديدة على المقاعد الفردية، قائلًا إن الشباب كان لهم دور كبير في الانتخابات.

وذكر أن «الشباب حظوا بصوت الناخبين، فضلًا عن أن السيدات اقتحمن المجال بجرأة في انتخابات العام الجاري»، مشيرًا إلى إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة رسميًا يوم 14 ديسمبر الجاري.

ولفت وكيل مجلس النواب إلى أن «الانتخابات شهدت حماسة من مناصري المرشحين ما أدى إلى تراشق وجذب في بعض الحالات»، متوجهًا بالتحية للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على اليقظة الكاملة وتحرك القوات بشكل سريع؛ حفاظًا على سلامة المواطنين الوعملية الانتخابية.

وأشاد بإقامة الدولة الانتخابات خلال أزمة كورونا، مضيفًا: «مؤسسات الدولة تعمل على إنجاح المنظومة والعرس الديمقراطي، والنواب من المقرر أن يحلفوا اليمين يوم 10 يناير».

وأعرب عن أمنياته في انعقاد الجلسة الأولى للبرلمان الجديد في العاصمة الإدارية، مستطردًا: «انتقال البرلمان للعاصة الإدارية إضافة جديدة، كل نائب له مكتب خاص ولا يوجد تزاحم، ويعطي شيئا من الراحة وتوفير مناخ للنائب يشرع ويذاكر».