الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يطبع دعوة رئيس الزمالك لحضور حفل دوري أبطال إفريقيا ونادي القرن

الرئيس نيوز

 أنهت إدارة العلاقات العامة بالنادي الأهلي، الكشوفات الخاصة بدعوات احتفالية القلعة الحمراء بحصد دوري أبطال إفريقيا، ولقب نادي القرن، والتي تنظمها الشركة الراعية للنادي في الأيام الأخيرة، من شهر ديسمبر الجاري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي استقر على دعوة عدد من رؤساء أندية الدوري الممتاز، ويأتي على رأسهم المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من أجل المشاركة في الحفلة خاصة أن نادي الزمالك وصل إلى اللقاء النهائي للبطولة الإفريقية.

وحصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على نادي الزمالك بهدفين لهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة يوم 27 نوفمبر الجاري.

وتقوم إدارة العلاقات بالنادي الأهلي بتسليم إدارة نادي الزمالك دعوة مكتوبة، فور طباعتها في الأيام المقبلة من أجل حضور حفل التتويج، بدوري الأبطال والحصول على لقب نادي القرن.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر إذاعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، عبر شاشة قناة ON Time Sports 1 HD، بتعليق أيمن الكاشف، في مباراة يديرها تحكيمياً محمد الحنفي.

من جانبها، أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حصول بطل كأس مصر على مليون و500 ألف جنيه من بين الأهلي والطلائع.