الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ارتدته كاتي بيري.. أول رد من الأثار على سرقة فستان «ملكة المومياوات»

الرئيس نيوز

كشف مصدر بوزارة السياحة والأثار، حقيقة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول سرقة تصميم فستان الموديل المشاركة في موكب نقل المومياوات الذي تعد له الحكومة خلال الأيام المقبلة، في أعقاب نشر الموديل المصرية علياء هيكل على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي لقطة من موكب المومياوات الملكية الذي سيتم خلال الأيام المقبلة.

وأوضح مصدر مسئول من وزارة السياحة والآثار أن الصورة المتداولة لأحد المشاركات في موكب نقل المومياوات الملكي من متحف التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، ليست حقيقية ولكنها «دوبلير» لتجربة الإضاءة فقط لافتًا أن الفستان المتداول ليس الفستان الذي سيتم ارتداؤه في الحفل.

وأكد مصدر مسئول من الوزارة، أن الفساتين التي ترتديها المشاركات في الحفل، إهداء من 8 من مصممي الأزياء العالميين، واتفقت إدارة الحفل معهم على أن تكون فساتين الحفل إهداء منهم تقديرًا لحجم الحدث الكبير.

وتابع المصدر، قائلاً: «الفساتين التي سيتم ارتدائها في الحفل مجانية، حيث تم الاتفاق أن تقدم كإهداء من المصممين إلى الحفل، على أن يتم ذكر أسمائهم على «التتر» الخاص بالنقل التليفزيوني للحفل».


وأشار المصدر إلى أن كل ما يتم تداوله عبارة عن صور من البروفات التي تتم حاليًا، ولكن لم تستقر إدارة الحفل على الشكل النهائي أو الفستان المقرر ارتداؤه حتى الآن، موضحا أن القيمة المتداولة لأسعار الفساتين أو حتى الصور التي انتشرت مؤخرًا عارية تمامًا من الصحة.

ورغم عدم تحديد موعد حتى الآن للموكب الملكي، بات العالم على موعد مع الحدث الاستثنائي الذي يُنتظر أن تشهده القاهرة قريباً بنقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة، في مسار تم إعداده بعناية لتكون الرحلة آمنة من التحرير إلى الفسطاط.

وثار جدل كبير على مواقع في الساعات الماضية، انقلب رواد السوشيال  التاوصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشر صورة الموديل المشاركة في موكب المومياوات، حيث أن تصميم الفستانمسروق من فستان كاتي بيري في كليب «dark horse».