الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

جمهور الزمالك يؤيد قرار الإطاحة بمرتضي منصور: «لا نريد رئيس يسب ويلعن»

الرئيس نيوز

تصدر مرتضى منصور تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب، ثم الإطاحة به من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك.

انتشر العديد من التعليقات بين مغردون تويتر، بشأن مرتضي منصور وما كان يفعله حيث قال أحد المغردون: "تخيل بسبب مرتضى احنا عندنا جيل طلع شاف رئيس نادي مفروض مؤسسة رياضية و تربوية كبيرة كل يوم  يسب  يلعن و يبلغ النيابة في النادي المنافس"، بينما قال نبيل الحفناوي :"آن لأصدقائنا الزمالكاوية أو كما أسميهم رفقة العمر..أن يعودوا إلى ما كنا عليه في أيام خلت..نقطع في بعض ونتريق على بعض واحنا بنضحك واللي بيتغلب بيبقى ببساطة اتغلب بلا شماعات وبلا تطرق لما هو خارج الملعب. كل هذا في إطار من المحبة الدائمة.. وخلاف ذلك كان الاستثناء الذي يشذ عن المعتاد".

وقال مغرد آخر:"مشكلة المستشار مرتضى منصور اعتقد أنه لا يحب أن يظهر أحد متلمع  بجواره هو دائما يفضلone man show".


كانت وزارة الشباب والرياضة، قد عينت لجنة مؤقتة لإدارة النادي تضم: "أحمد بكري رئيس محكمة الاستئاف بمحكمة استئناف القاهرة رئيسا للجنة وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض".

وقررت اللجنة مخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التي يتعامل معها نادي الزمالك، لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة، بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قد قررت إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، إذ قررت إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما ستسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة لمجلس الإدارة أيهما أقرب.