الجمعة 22 يناير 2021 الموافق 09 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ضبطه مع فتاة.. شاب يحرق جده حيًّا في منطقة جبلية بـ 15 مايو

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:39 ص
الرئيس نيوز
محمد نوح
طباعة
قال السائق المتهم بحرق جده، في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو، بعدما ضبطه الضحية يمارس الرذيلة مع فتاة داخل شقته بمنطقة المشروع الأمريكي بمدينة حلوان.

واعترف المتهم أمام النيابة أنه أثناء ممارسة أعمال منافية للآداب مع إحدى الفتيات داخل شقته ضبطه جده فقرر التخلص منه عن طريق إشعال النار فى جسده. 

وأفاد بأن مشاجرة نشبت بينهما قام خلالها بالاعتداء بالضرب على جده وحمله داخل سيارة وأشعل النيران به وهو على قيد الحياة في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو. 

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من احد المواطنين أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شاب وبصحبته صديقه يشعلان النار في شخص اخر وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة.

انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وتم العثور على جثة مسن محترقة بالكامل، ودلت التحريات تبين أن الضحية يدعي "ا.م"، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده يعمل سائق.
 
ومن خلال الاستماع لاقوال المبلغ ومشاهدة الصورة الذي قام بالتقاطها للمتهمين تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد الضحية، وأنه على علاقة جنسيه بفتاة "أمكن ضبطها"، وعندما ضبطه جده بصحبة الفتاة قام بالاعتداء عليه بالضرب، والاستعانه بصديقه وحمله لمنطقة جبلية بمدينة 15 مايو، وحرقه حيا، ولاذا بالفرار، تم نقل الجد وهو فى حالة صحية حرجة للمستشفى.
ads
Advertisements
Advertisements
ads