الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فيديو| بعد 44 عامًا.. أول ظهور لـ«حاجب المحكمة» في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:58 م
الرئيس نيوز
طباعة
حلّ الفنان سامي جوهر ضيفًا على برنامج “صباح الورد” على قناة TeN، للحديث عن دوره الشهير في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، قبل 44 عاما.

وتحدث الفنان سامي جوهر عن بداياته في عالم الفن، منذ أن كان طفلًا، حيث شارك هو ومجموعة من الأطفال في عدد من البرامج، مثل "أبلة فضيلة"، وقال: "ابتديت أول ما فتح التليفزيون كنا شلة ولاد وبنات، كان معانا صفاء أبو السعود ومحمد العربي وكذا حد.. بنروح برنامج ماما سميحة، نخلص تصوير نتمشى لحد الإذاعة نروح لأبلة فضيلة نمثل معاها وننزل نلعب ونتفسح".

وتابع أنه بعد دخوله الجامعة، لم يتوقف عن التمثيل، فقد كان منتخب جامعة عين شمس وقتها يضم مجموعة قوية من النجوم مثل يحيى الفخراني، وعادل إمام، وفاروق الفيشاوي، وغيرهم، لافتًا إلى أنه قدم عددًا من المسرحيات لكن لم يستمر في التمثيل بسبب رغبته في الزواج والاستقرار، قائلا: "كنت محتاج افتح بيت ويبقى عندي أسرة، مكنش ينفع احترف الفن وده قولته للفيشاوي، وعملنا شوية مسرحيات حلوة، ولكن ما زلت لغاية النهاردة واخد التمثيل كهواية فقط".





وحول دور "برعي" الذي قدمه في مسرحية "شاهد مشافش حاجة"، أوضح سامي أنه العلامة الأبرز في مسيرته، ولا يزال يتذكره الجميع بسببه، مضيفًا: "دور برعي لمع جدا.. يمكن عشان نجاح عادل إمام ونجاح المسرحية.. أو عشان أنا اجادت فيه، عموما معنديش رهبة الوقوف على المسرح".

يشار إلى أن "شاهد ما شفش حاجة" مسرحية كوميدية من بطولة عادل إمام وعمر الحريري وناهد جبر ومن إخراج هاني مطاوع، تم إنتاجها وعرضها عام 1976.
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads