الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قاتل جزار المنيب: ألح على سداد الدين فتخلصت منه

أرشيفية
أرشيفية

قال المتهم بقتل جزار فى منطقة المنيب، اليوم الجمعة، فى تحقيقات النيابة إنه اقترض من القتيل مبلغ مالي وبعد فترة ألح وأصر على سداد الدين فقررت الانتقام منه.

وأشار المتهم إلى  أنه فى سبيل تنفيذ مخططة قام باستدراج المجنى عليه بتاريخ أمس إلى شقة خاصة به بمنطقة الخرطة الجديدة  بزعم رد المبلغ المالى له ولدى وصوله باغته بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر، وبسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التى أودت بحياته واستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين وصباح اليوم قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور.

وتلقى قسم الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة بمدخل أحد العقارات لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعه داخل جوالين، وأمر اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائى توصلت إلى تحديد شخصية المجنى عليه "جزار 68 سنة، مقيم بالمنيب، وأن وراء ارتكاب الواقعة، "41 سنه جزار مقيم بمنطقة الخرطة الجديدة.

تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع أسفرت عن ضبطه بمواجهته اعترف  بجريمته وقرر أنه نظرًا لكونه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالى ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله.