الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«مرشح الغلابة» يكسب الرهان أمام حيتان المال السياسي.. وأهالى كوم حمادة يتحدثون لـ«الرئيس نيوز»

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:59 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
سادت حالة من الفرحة بين أهالي «كوم حمادة» بعد فوز النائب أحمد حمدى الشيشينى، والذي يطلق عليه « مرشح الغلابة»،بعد نجاحه فى جولة الإعادة باكتساح.

تحدث أهالى كوم حمادة لـ«الرئيس نيوز» عن اختيار هذا النائب، إذ قال أحدهم: «هذا الشاب الغلبان.. الجميع كان يراهن عليه فى كوم حماده، فهو الطيب الذي يساعد الجميع يعمل على تنظيق المقابر ويقف بجانب المحتاجين، فى الفرح وفى الحزن تجده يمد يد العون لكل أهالى كوم حمادة»، فيما قال آخر:« الجمع وقف بجانبه ودعمه وتم الرهان عليه أمام حيتان المال السياسي وعندما ظهرت نتيجة الاعادة كان الجميع فى فرح شديد، حيث يوجد فى البرلمان رسميًا ما يمثل الغلابة».

في السياق نفسه، أوضح أحد أهالى كوم حمادة: «بعيدًا عن الرشاوى الانتخابية، فيها حاجة حلوة.. أحمد حلمي الشيشيني، يعمل بأحد الملاعب الخماسية في كوم حمادة، يفوز في الانتخابات ويحصل على مقعد في مجلس النواب، أهالى كوم حماده أجبروه على النزول، وجمعوا له مبلغ التأمين ١٠ آلاف جنية وقاموا  بالدعاية له  دخل جولة الإعادة والمفاجأة كانت في الفرز ليلة أمس، حصل على أكثر من 59ألف صوت».

وكانت قد أعلنت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى، لانتخابات مجلس النواب، البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات بالدائرة التاسعة، ومقرها مركز كوم حمادة بالبحيرة.




وتضمن البيان الإحصائي حصول المرشح عاصم عبد العزيز مرشد على 51630 صوتا، والمرشح أحمد حلمي الشيشيني على 95464 صوتًا، والمرشح طلبة أحمد ثابت النحال على 55010 أصوات، ومحمد سمير بلتاجي على 43324 صوتًا.

وبلغ عدد الناخبين اللذين أدلوا بأصواتهم باللجان الانتخابية 107394 ناخبًا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 104714 صوتا، فيما جاءت الأصوات الباطلة 4680 صوتًا.


ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads