السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حملة غاضبة ضد المخرجة «إيناس عثمان» على تويتر.. ومغردون:«زملكاوية متعصبة»

الرئيس نيوز

ثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول اختيار مخرج مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، المثرر لها الجمعة القادمة، حيث انحسرت الخيارات بين المخرج محمد نصر، والذي رفضه جمهور نادي الزمالك، بينما رفض جمهور الأهلي المخرجة إيناس عثمان باعتبارها زملكاوية متعصبة.


تصدر هاشتاج «لا لإيناس عثمان» تريند تويتر، وتعددت تغريدات مشجعى الكرة فى هذا الأمر، إذ قال أحد المغردين: « لا لايناس المخرجة الزمالكوية المتعصبة المنحازة للزمالك فى جميع مباراياته»، بينما قال آخر:«كيف تكون إيناس عثمان مخرجة للنهائي وهى زملكاوية متعصبة نحن نطالب بمخرجين حياديين»، وعلق آخر:«إيناس عثمان ليس لها أن تذيع مباراة كرة قدم فضًلا عن نهائي القارة الإفريقية هذا هدف لم يحتسب فى وجود الفار لأنها لم تعيد اللقطة بحجة أنها غير مهمة».

في السياق نفسه، انتقد الإعلامى أحمد شوبير، الأحداث التى صاحبت اختيار مخرج مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى القرن، مؤكداً أن الأمر أصبح مهزلة من صنع السوشيال ميديا. 

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم": "جمهور الزمالك رفض تعيين محمد نصر مخرجا للقمة عشان أهلاوى، وجمهور الأهلى رد عليه ورفض المخرجة إيناس عثمان عشان زملكاوية".

وأضاف شوبير: "هو فى كدا بجد، دى مهزلة يعنى أيه نخلى السوشيال ميديا هى اللى تحركنا، دى مباراة هيشوفها العالم كله، ويعنى أيه أهلاوى وزملكاوى، طب ما أنا أهلاوى وكنت فى الجبلاية هل عمرى هسمح بظلم لاعب للزمالك على حساب لاعب من الأهلى، وعمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة قال من يومين أنه زملكاوى جداً كمان، بس عمرى ما ظلمت الأهلى".

وتابع شوبير، "اللى بيحصل ده غلط، أومال بس نخاطب الجمهور إزاى، طب ما نجيب مخرج برتغالى ولا إسبانى كمان يخرجلنا المباراة، ده هزار ولا نكتة، لو مفيش احترافية تبقى القصة منتهية ياجماعة".