السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا رسميا بشأن أزمة محمد رمضان

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 07:47 م
الرئيس نيوز
طباعة
أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا رسميا بعد اجتماع مجلسها اليوم لبحث أزمة صور الفنان محمد رمضان مع بعض الإسرائيليين، وأكدت النقابة خلال بيانها على رفضها التطبيع مع الكيان الصهيوني والتأكيد على كافة حقوق الشعب الفلسطيني.

وأشارت النقابة إلى تمسكها بقرار اتحاد النقابات الفنية برفض التطبيع بكافة أشكاله، كما أكدت على انها ستتخذ كافة الإجراءات ضد الفنان صاحب الواقعة، إضافة إلى الدعوه لعقد اجتماع غدا الاثنين فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء لبحث كافة التفاصيل المتعلقة بالواقعة، بحضور كافة النقابات الفنية واتحاد النقابات الثلاثة التمثيلية والموسيقية والسينمائيين.

واحتفظت نقابة المهن التمثيلية بحقها فى اتخاذ كافة الإجراءات ضد العضو الذي أثار الواقعة وهو الفنان محمد رمضان بناء على اللوائح والقوانين الداخلية المنظمة لها.

وأكد البيان أن "مجلس نقابة المهن التمثيلية، تابع بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقع وطني وقومى يمثل جموع الفنانين والمبدعين ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

وتابع: "مجلس نقابة المهن التمثلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل، ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطينى الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".



ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads