الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على خدماته.. طريقة الاستفادة من موقع مصر الرقمية للتموين

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين في مختلف المحافظات المصرية، عن خدمات موقع مصر الرقمية، تزامنًا مع تطور الحكومة المصرية نحو رقمنة الخدمات التي تقدمها للجمهور، وتضم المنصة 4 أقسام من الخدمات الحكومية تقدم نحو 34 خدمة، للتيسير على المواطنين في إنجاز خدماتهم الحكومية أونلاين بسهولة ويسر.

موقع مصر الرقمية للتموين


وتتيح منصة مصر الرقمية  ، الحصول على 10 خدمات خاصة بالتوثيق إلكترونيا وهي: "استعلام عن سريان محرر مميكن - تحرير توكيل عام قضايا - تحرير توكيل عام رسمي - تحرير توكيل رسمي شامل - تحرير توكيل في الأمور الزوجية - تحرير إقرار بالشطب - تحرير بعدم وجود تعديلات على البيانات المساحية - تحرير إقرار رسمي- تحرير إقرار تصحيح محرر موثق - اكتب محررك".

كما يمكن للمواطنين الحصول على الخدمات الخاصة بالمركبات إلكترونيا مثل: "تظلم على مخالفات رخص المركبة - سداد المخالفات أو التظلم والحصول على شهادة براءة ذمة - تجديد رخص المركبة - بدل تالف رخص المركبة- تحرير توثيق عقد بيع مركبة - تحرير توكيل بيع مركبة - تحرير توكيل إدارة مركبة - استعلام عن مخالفات رخصة مركبة - التأكد من صحة بيانات مركبة".

تابع أيضاً:


يمكن من خلال منصة بوابة مصر الرقمية الحصول على 5 خدمات خاصة بالرخص، مثل "استعلام عن مخالفات رخص القيادة - تظلم على مخالفات رخص القيادة - سداد مخالفات رخص القيادة - إصدار بدل تالف رخص القيادة - إصدار بدل فاقد رخص القيادة".