الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«الأرصاد» تكشف خريطة سقوط الأمطار خلال الأسبوع المقبل

الرئيس نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مناطق مناطق جديدة لسقوط الأمطار بداية من غدا السبت وحتى الخميس المقبل. 

السبت:
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من «الاسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح». 

وبالنسبة للوجه البحري فيشهد أمطار متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية»، أما عن جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر فمن المتوقع أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «حلايب - شلاتين - رأس بناس».

الأحد:
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «الاسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد العريش - رفح». 
وعن شمال الوجه البحري فتشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية». 

الإثنين:
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة على بعض المناطق من «الاسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد». 

الثلاثاء:
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «الإسكندرية - مطروح - السلوم - رشید»، وبالنسبة لشمال الوجه البحري فيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية». 

الأربعاء:
شهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من «الأسكندرية - مطروح ۔ السلوم - رشيد بلطيم - دمياط بورسعيد - العريش - رفح».
ومن المتوقع أن يشهد الوجه البحري  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية». 

الخميس:
وتشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من «الأسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - بلطيم دمياط بورسعيد».
وعن الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية».