الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيديو|بعدما عقر 7 أشخاص.. القبض على «كلب الجيزة» وإيداعه في «الحجز»

الرئيس نيوز

أسفرت جهود البحث مع الطب البيطري، من ضبط كلب ضال عقر 7 أشخاص بمنطقة العجوزة، مساء أمس، وتم إيداعة بجمعية الرفق بالحيوان.

وتلقى مأمور قسم شرطة العجوزة، بلاغا من المستشفى بوصول 7 مصابين بـ"عضة كلب"، وبالانتقال والفحص تبين تعرض 7 مواطنين للعقر من كلب ضال بدائرة قسم شرطة العجوزة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبسؤال المصابين أكدوا في أقوالهم، أنهم شاهدوا كلبا ضالا عقر طفلا عمره 6 أعوام، أثناء سيره بشارع غريب بدائرة قسم العجوزة، وعندما حاولوا إبعاده وإنقاذ الطفل، عقر الكلب 6 آخرين، بينهم شاب 33 سنة، وباقي المصابين من سن 6 حتى 12 عاما، قبل هروب الكلب.



وجرى إخطار فريق من الطب البيطري، للبحث عنه بمنطقتي العجوزة والدقي، حتى تمكنت مأمورية من ضبط الكلب وإيداعه الحجز البيطري.

وفي حدائق أكتوبر تلقى قسم الشرطة بلاغا في الحي الإيطالي بقيام كلب بعقر طفلين، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلين "4 و8" سنوات ومصابين بعقر حيوان "كلب"، وتوصلت التحريات بقيام كلب بعقرهما أثناء لهوهما أمام منزلهما، وأضافت التحريات أن كلبا خاص بسيدة لبنانية مقيمة بالعقار المجاور، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط صاحبة الكلب والتحفظ على الكلب تحت تصرف النيابة العامة والتي قررت عرض الكلب على الطب البيطري.