الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اعترافات صادمة لقاتل طفلة كرداسة: «والدها في السجن وتزوجت والدتها عرفيًا»

أرشيفية
أرشيفية

أدلى المتهم بقتل طفلة بمنطقة كرداسة باعترفات تفصيلية أمام النيابة، بأنه متزوج منذ فترة من والدة المجنى عليها «زواجا عرفيا»، وأن الطفلة ليست نجلته، وبسبب كثرة بكائها كان دائما يحاول أن يضربها حتى تتوقف عن البكاء، مضيفا: فى يوم الواقعة كانت الضحية تبكى بشدة بعد أن تركتها والدتها فى إحدى غرف الشقة ودخلت غرفة ثانية لاستكمال نومها فحاولت منعها عن البكاء بالضرب.

وتابع:"تيقنت أن الطفلة دخلت فى حالة اغماء فاصطحبتها إلى الصيدلية المجاورة لإسعافها وتفاجئت أنها التقطت أنفاسها الأخيرة وتوفت، واصطحبتها مرة أخرى إلى الشقة وهربت".

واستمعت النيابة إلى اعترافات والدة الضحية، وقالت إنها متزوجة من «مسجون» وأنجبت منه طفلة 5 سنوات «المجنى عليها»، وأنها تعرفت على المتهم وتزوجته عرفيا على زوجها الأول، وبسبب كثرة بكائها كان عشيقها يضربها، وفى يوم الواقعة تفاجت والدة الضحية بعد نومها بأن نجلتها لقى مصرعها، وبحثت عن عشيقها داخل الشقة فلم تجده فحررت محضر بالواقعة.

أمرت نيابة كرداسة برئاسة المستشار محمد شحاتة، بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهام الثانى بتعذيب طفلة «نجلة الأولى» حتى الموت بسبب كثرة البكاء، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة، والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، وأخذ عينة DNA من المتهم، ووالدة الطفلة، وزوجها المسجون للتعرف على ظروف وملابسات الحادث. وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة.