الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعليق ورد فعل مرتضى منصور على الانتخابات بعد الهزيمة

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المهتمين بأخبار المستشار مرتضي منصور، والمتابعين لنتائج ترشحه بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، عن تعليق مرتضى منصور على سير الانتخابات بعد الهزيمة التي لاحقت به في المارثون الانتخابي، والذي شهد أيضا خسارة نجله أحمد مرتضى منصور، في انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة.

رد فعل مرتضى منصور على الهزيمة في انتخابات مجلس النواب


أعلنت اللجنة العامة لدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، عن مؤشرات نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020، والتي أسفرت عن خسارة المرشح مرتضى منصور بعد حصوله على 21271 ألف صوت، الأمر الذي أدى بخسارته وعدم دخوله حتى مع المرشحين الأربعة جولة الإعادة.

هذا وخرجت العديد من المطالب، بتحلي أبناء ميت غمر بأخلاق جدهم الشيخ محمد متولي الشعراوي، عدم انتخاب مرتضى منصور بسبب الأفعال المتكررة منه ضد العشرات بل الآلاف من أبناء الشعب المصري، تلك الأفعال التي وصفت بالغير أخلاقية، ولا يمكن أن يمثل أحفاد الشعراوي في البرلمان ويتحدث عنهم شخص تصدر عنه أفعال وألفاظ غير أخلاقية.

وعلق المستشار مرتضي منصور، على المارثون الانتخابي لمجلس الشوري 2020، قائلا: "شكرا لشعب ميت غمر العظيم نساء ورجال وشيوخ وشباب زملكاوية وأهلاوية، حيث لقد اتحدوا جميعا ليعطوا قطر وكلابها الخونة درسا قاسيا في الدفاع عن ابن بلدهم".

وأضاف مرتضي، "لقد أجمعت كل شبكات رصد العملية الانتخابية في ميت غمر بندر ومركز شمال وجنوب أن المؤشرات الأولية بعد غلق الصناديق في اليوم الأول تفوق المستشار مرتضى منصور في حوالي 167 لجنة من 169 لجنة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، الحمد لله والشكر لله"، بحسب تعليقه.

تابع أيضاً



ومن جانبه، أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن خسارة المستشار مرتضى منصور للانتخابات البرلمانية 2020، لن تؤثر على نادي الزمالك، ولا قرارات وزارة الشباب والرياضة بخصوص النادي، مشيرا إلي أن قرارات الشباب والرياضة تلتزم بالقانون ولن يكون هناك أي قرار خاص بالزمالك قبل النهائي الإفريقي كي لا يتم تشتيت الفريق وللحفاظ على الهدوء داخل النادي.